توقيت مباراة الأهلي والشحانية القطري اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأهلي والشحانية

يبحث جماهير النادي الأهلي عن توقيت مباراة الأهلي والشحانية القطري اليوم الخميس والقنوات الناقلة، ضمن اولى مباريات الراقي الودية استعداداً للموسم الجديد، والتي تدخل ضمن معسكر الفريق في تركيا خلال الفترة الحالية.


وانطلق معسكر الأهلي في تركيا يوم 23 لشهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن ينتهي المعسكر يوم 10 أغسطس المقبل، ويعود الراقي بعدها لجدة التجهيز لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو" والذي ينطلق في 22 أغسطس المقبل.


ويخوض الأهلي خلال معسكر تركيا 4 مباريات ودية حيث يرفب سيبولدي في تجهيز اللاعب للموسم الجديد بأفضل شكل ممكن لدوري يلو، وستكون البداية اليوم بمواجهة الشحانية القطري ودياً.



توقيت مباراة الأهلي والشحانية القطري والقنوات الناقلة

الأهلي والشحانية

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيرة الشحانية القطري اليوم الخميس في مدينة يلوا التركية، ويستعد لأولى الوديات استعداداً للموسم الجديد والتي ستكون أمام الشحانية الذي يخوض ثاني الوديات بعد الخسارة أمام فولاذ الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، استعداداً لدوري الدرجة الثانية القطري 2022-2023 والذي ينطلق يوم 26 أغسطس القادم.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والشحانية القطري اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وحتى الآن لم يتم التأكيد على نقل أي قناة لمواجهة الأهلي والشحانية القطري الودية اليوم الخميس، ويمكنكم معرفة تفاصيل اللقاء من خلال موقعنا مباشرة وحصرياً على الدوري السعودي لايف.


مباريات الأهلي الودية في معسكر تركيا

الأهلي والشحانية القطري، يوم الجمعة 28 يوليو الجاري.

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس.

الأهلي والخليج السعودي، يوم السبت الموافق 6 أغسطس.

الأهلي والرائد السعودي، يوم الثلاثاء 9 أغسطس.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-