فيديو.. جروهي يتألق ويتصدى لركلة جزاء في ودية الاتحاد ولوزيرن


نجح الحارس مارسيلو جروهي في التصدي لركلة جزاء في ودية الاتحاد ولوزيرن السويسري الودية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت في إطار تحضيرات النمور خلال المعسكر الصيفي الخارجي.


وحقق الاتحاد الفوز على لوزيرن السويسري بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن معسكر النمسا، والذي شهد اليوم أول وديات النمور التحضيرية للموسم الجديد.


سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف الاتحاد الوحيد في المباراة من ضربة رأسية رائعة في الشوط الثاني، وقاد كتيبة النمور للفوز على الفريق السويسري في مباراة ودية اتسمت بالقوة والندية.


وشهدت المباراة تسبب النجم الدولي المصري طارق حامد في ضربة جزاء على الاتحاد، ولكن الحارس مارسيلو جروهي تألق وتصدى لها ببراعة وحافظ على نظافة شباك الفريق حتى نهاية المباراة.


ويخوض فريق الاتحاد معسكرًا مغلقًا في النمسا يستعد من خلاله للموسم الكروي الجديد، كما تقرر أن يتخلل المعسكر عددًا من المواجهات الودية لتجهيز الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد نونو سانتو.


وكان من المقرر أن يلتقي الاتحاد اليوم مع فريق فيورنتينا الإيطالي وديًا، قبل أن يتم إلغاء المباراة واستبدال الفريق بـ لوزيرن السويسري.


شاهد تصدي جروهي الرائع لركلة الجزاء:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-