بث مباشر مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم

الشباب ولاس بالماس

يواجه الشباب نظيرة فريق نادي لاس بالماس الإسباني ودياً اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الطرفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في الدوري السعودي، ويخوض الليث معسكر اعدادي في مدينة ماربيا بإسبانيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد داما دي نوتشي.


ويواجه فريق الشباب نظيرة لاس بالماس الإسباني، كما سيخوض النصر مواجهة ودية أمام نفس الفريق استعداداً للموسم الجديد، ويفتتح الليث مبارياته اليوم الأربعاء الموافق 27 لشهر يوليو الجاري 2022، ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الشباب ولاس بالماس من خلال موقعنا مباشرة اليوم الأربعاء.


مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم

ولكل من يريد مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم في معسكر ماربيا استعدادا للموسم الجديد، فيمكنكم متابعة المباراة على ملعب ستاد داما دي نوتشي، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم في معسكر ماربيا من خلال قنوات SSC SPORTS الأولى السعودية المشفرة، مجاناً في السعودية والوطن العربي، كما يمكنكم الاستمتاع بالمواجهة مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف وتغطية حية للحدث ولمتابعي وجماهير فريق الشباب السعودي.


بث مباشر مباراة الشباب ولاس بالماس هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-