بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليمن والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022.


موعد مباراة السعودية واليمن والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد اليمن في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


وستكون المباراة منقولة عبر قناة KSA Sports 1 HD الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما ستذاع عبر قناتي Al Iraqiya Sports HD و Alrabiaa Sport العراقية.


مشوار السعودية واليمن في بطولة كأس العرب:

وتأهل المنتخب السعودي إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما نجح في إنهاء دور المجموعات متربعًا على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على موريتانيا والعراق.


بينما نجح منتخب اليمن في التأهل إلى الدور الحالي كأفضل المنتخبات في المركز الثاني، حيث أنهى دور المجموعات في مركز الوصيف بالمجموعة الثانية بـ3 نقاط، حيث فاز على الإمارات وخسر من الأردن.


بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليمن هنا

نجح منتخب السعودية في التأهل لدور نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عام بركلات الترجيح 3-1، ونجح أسامة المرمش قي التصدي لـ3 ركلات ترجيح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-