مفتوحة مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الإسباني الودية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الإسباني

يستعد الهلال لمواجهة من العيار الثقيل ستكون أمام فريق الميريا الإسباني، ضمن استعدادات الزعيم للموسم الجديد 2022-2023، وستكون المباراة خلال معسكر الفريق في مدينة برمنجهام البريطانية، وتقرر نقلها على عدد كبير من القنوات المفتوحة على النايل سات والعرب سات.


مباراة الهلال والميريا الإسباني الودية

ومن المقرر أن ينطلق معسكر  الهلال في مدينة برمنجهام البريطانية استعداداً للموسم المقبل 2022-2023، يوم الخميس الموافق 28 لشهر يوليو الجاري، والذي يتضمن 4 مباريات ودية لتجهيز الفريق للموسم الجديد من بينها لقاء الميريا الإسباني.


بينما ينتهي معسكر الهلال في برمنجهام يوم 12 لشهر أغسطس المقبل، ويتم استكمال التجهيزات للموسم الجديد في الرياض يوم 15 من نفس الشهر من خلال خوض وديتين بالمملكة، على أن ينطلق الموسم الجديد 2022-2023 يوم الخميس الموافق 25 من نفس الشهر، ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الإسباني الودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الإسباني

موعد مباراة الهلال والميريا الإسباني الودية

ويبحث الهلال عن تحقيق لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2023، والتي ستكون للموسم الرابع على التوالي والـ19 في تاريخ الفريق.


ولمن يبحث عن موعد مباراة الهلال والميريا الإسباني الودية، فيمكنكم الاستمتاع بها ومشاهدتها يوم 7 أغسطس المقبل، على ملعب ستاد بيرللي في مدينة برايتون ببريطانيا ضمن المباريات التحضيرية لانطلاقة الموسم الجديد.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الإسباني

وأعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك فريق الميريا الإسباني، نقل مباراة الهلال والميريا الإسباني الودية مباشرة في الوطن العربي من خلال 4 قنوات مفتوح مجاناً على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.


ويمكنكم متابعة المباراة من خلال قنوات روتانا "روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا كلاسيك"، بالإضافة إلى قناة "LBC  اللبنانية "، مؤكداً أنه هناك استدويو تحليلي كبير للمواجهة المرتقبة والاستعدادية الأقوى للفريقين في الموسم الجديد.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-