نشرة أخبار الهلال اليوم.. غيابات بالجملة وشكوى في المحكمة الرياضية

نشرة اخبار الهلال

يوفر لكم الدوري السعودي لايف خدمة نشرة أخبار الهلال اليوم الاثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، والكشف عن أبرز ما حدث داخل النادي خلال الساعات الأخيرة والاستعدادات للموسم الجديد من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.


نعرض لكم في التقرير التالي موقف اللاعبين المصابين من خوض مواجهات الجولة الاولى في الدوري، وتطورات إصابة صالح الشهري وياسر الشهراني وجانج هيون سو، بجانب المواجهة الودية الأخيرة التي يلعبها الزعيم استعداداً لإنطلاق الدوري.


موقف الشهراني من مباراة الخليج والفيحاء

حسم الجهاز الفني والطبي موقف اللاعب ياسر الشهراني من خوض مواجهتي الخليج والفيحاء في افتتاح مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن ينطلق الدوري يوم 25 لشهر أغسطس الجاري.

ياسر الشهراني

وأكدت تقارير سحفية أن الشهراني سيكون ضمن قائمة الغائبين عن الهلال في أول جولتين للموسم الجديد، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب ليغيب عن أول مواجهتين بسبب الإصابة على نفس طريقة سلمان الفرج المحتمل غيابة عن أول جولتين أيضاً.


الهلال يخسر 7 لاعبين في أول الدوري

يخسر فريق الهلال خدمات 7 لاعبين في بداية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب الإصابات والإيقاف، فمن المقرر أن يغيب سلمان الفرج عن انطلاقة الموسم بعدما تعرض إصابة منذ الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشهر يونيو الماضي، كما تاكد غياب الشهراني عن اول جولتين.


يؤدي صالح الشهري برنامج تأهيلي بعدما أجرى جراحة وتر القدم في قطر، في حين يواصل الثنائي عبدالإله المالكي ومتعب المفرج البرنامج التأهيلي بعد الإصابه بالرباط الصليبي.

جانج هيون سو

في حين تعرض الثنائي محمد البريك وجانغ هيون سو لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مباراة نوتنجهام فورست الإنجليزي الودية حيث فاز الزعيم، وأخيراً إيقاف محمد كنو.


مواجهة ودية أمام الشعلة

يخوض الهلال لقاء ودي أمام فريق الشعلة على ملعب النادي في الرياض، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الفريق استعداداً لمهمة الحفاظ على لقب الدوري.


أزمة للهلال بسبب جابرييل فرانكو

تلقى نادي الهلال أزمة جديدة بسبب اللاعب جابرييل فرانكو لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي الذي قدم شكوى ضد النادي في المحكمة الدولية الرياضية بسبب اسنحاب الزعيم من الصفقة بعد تبادل الوثائق بين الهلال والفريق البرازيلي.


عودة صالح الشهري

صالح الشهري

واصل اللاعب صالح الشهري مراحل التأهيل للتعافي من إصابة وتر القدم، وسيكون جاهز خلال أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية تمهيداً للعودة للمباريات، وبدأ بالفعل الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة رينارد الاستعلام عن حالة اللاعب وموقفه من من المباريات قبل معسكر الأخضر في شهر سبتمبر.


عرض برازيلي لديلجادو

تلقى اللاعب ميشيل ديلجادو عرض من فريق كورينثيانز البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو لنادي الهلال، لكن رفع الزعيم عرضه وحدد مبلغ 20 مليون يورو للماوفقة على رحيل اللاعب في الميركاتو الحالي.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-