ضربة موجعة جديدة للاتحاد.. إيقاف نجم الفريق شهرين


تلقى نادي الاتحاد ضربة جديدة موجعة بعدما قررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة السعودي إيقاف نجم الفريق لمدة شهرين، وأن القرار نهائي لا يقبل الاستئناف عليه.


الاتحاد يهزم العدالة ويتصدر جدول الدوري:

وحقق فريق الاتحاد الفوز على العدالة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022 – 2023.


ونجح الاتحاد في اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق الأهداف عن فريق الهلال الذي احتل المركز الثاني.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الاتفاق يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين.


إيقاف نجم الاتحاد شهرين بسبب المنتخب:

وأصدر اتحاد الكرة السعودي قرارًا بتغريم نادي الاتحاد 300 ألف ريال بالإضافة إلى إيقاف اللاعب مهند الشنقيطي لمدة شهرين عن الملاعب، بسبب عدم التحاقه بالمعسكر في المنتخب الأولمبي.


وجاء قرار الاتحاد غير قابلًا للاستئناف، بسبب ثبوت سلامة اللاعب من الإصابة، التي ادعى بها أثناء فترة طلبه لتمثيل منتخب بلاده.


ويمثل قرار اليوم ضربة موجهة للاتحاد الذي يحتاج لكل نجوم الفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، كما يعاني الاتحاد من قرار إيقاف عبد الرزاق حمدالله عن أول 8 جولات من الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-