أفضل 5 أهداف في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين

أفضل 5 أهداف في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي

انتهت بالفعل منافسات الجولة الاولى من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي بدأت يوم الخميس الماضي الموافق 25 أغسطس الجاري، بجولة قوية للغاية تبشر بموسم قوي جداً من دوري المحترفين السعودي.


شهدت منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 18 هدف خلال 8 مواجهات لم تشهد التعادل في أي لقاء منها، كما شهدت الجولة تحقيق 5 انتصارات للفريق الضيف، و3 انتصارات لأصحاب الأرض.


خلال الجولة الاولى لم يسجل أي لاعب هدفين، لكن نجح النجم الجابوني آرون سالم بوبيندزا في أن يكون أفضل لاعب في الجولة بعدما سجل هدف وقام بصناعة 2 اخرين في فوز الشباب 3-0 على فريق الباطن.


شهدت الجولة تسجيل عددًا من الاهداف الرائعة، ونبرز لكم أفضل 5 أهداف في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تستحق الإشادة وإبرازها كونها ستكون من الأفضل قي الموسم الحالي رغم مرور جولة وحيدة من الدوري.


أفضل أهداف الجولة الأولى من دوري روشن السعودي

الأول.. هدف ماريجا في الخليج

سجل النجم المالي موسي ماريجا هدف رائع في فوز الهلال بهدفين دون مقابل على فريق الخليج، بصناعة رائعة للغاية من إيجالو وضعت النجم المالي في هجمة مرتدة لاعب للاعب، ويسجل القناص بطريقة جيدة.

الثاني.. هدف عبدالفتاح آدم في الرائد

يسحق هدف عبدالفتاح آدم أن يكون الأفضل في الجولة الأولى، فقد قام اللاعب بمراوغة لاعبين والانطلاق نحو منطقة الجزاء ثم يراوغ اللاعب الثالث ويضعها بطريقة جيدة للغاية في شباك الرائد.

الثالث.. هدف تاوامبا في الفتح

لا يجب أن تمر الجولة الاولى دون أن يتم إلقاء الضوء على الكاميروني الهداف ليندر تاوامبا لاعب التعاون بعدما سجل هدف صاروخي في شباك فريق الفتح، من على مشارف منطقة الجزاء ليسكنها في "سقف المرمى".

الرابع.. هدف أبوبكر في الوحدة

سجل النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر هدف رائع ساهم في فوز النصر على الوحدة 1-0، سجله بطريقة رائعة من رأسية سكنت الشباك في زاوية يصعب على الحارس توقعها، بالتأكيد سيكون مختلف بتعليق فهد العتيبي.

الخامس.. هدف هارون كمارا في العدالة

كان لهارون كمارا تواجد في الجولة الاولى بعدما استغل هجمة مرتدة قوية أمام فريق العدالة "على طريقة جاريث بيل"، سجل منها الهدف الثاني في شباك العدالة.

جميعها هي أفضل أهداف الجولة الأولى من دوري روسن السعودي للمحترفين "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2022-2023.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-