بث مباشر احتفالية إعلان شعار الهلال الجديد للموسم 2022-2023

احتفالية إعلان شعار الهلال الجديد

يترقب عشاق وجماهير نادي الهلال في الوطن العربي احتفالية إعلان الهلال الشعار الجديد للموسم 2022-2023، والذي أعلن النادي عنه قبل أيام لتوحيد هوية جميع شعارات النادي لمختلف الألعاب الرياضية.


أعلن نادي الهلال أنه سيعلن عن الشعار الجديد للنادي اليوم الاثنين الموافق 22 أغسط الجاري من خلال احتفالية يتم خلالها الكشف عن الهوية الجديد للفريق والأطقم الأساسية والإحتياطي للموسم الجديد 2022-2023، يحضور رئيس النادي فهد بن نافل.


وأعلنت قناة روتانا خليجية عن موعد وتوقيت احتفالية الهلال للكشف عن الشعار الجديد وأطقم الموسم الجديد، والتي تنقلها القناة حصرياً في السعودية والوطن العربي، من خلال فاعلية عنوانها "عينك على الهلال".


ما هو موعد إعلان شعار الهلال الجديد؟

نشرت قناة روتانا خليجية فيديو قصير تشويقي للاحتفالية المنتظرة في السعودية والطون العربي بعنوان "عينك على الهلال"، سيتم من خلالها الكشف عن الشعار الجديد للزعيم يوم الإثنين 22 أغسطس على شاشات قناة روتانا خليجية السعودية وقناةLBC  اللبنانية.


ومن المقرر أن يتم بدء الحفل المنتظر للإعلان عن شعار الهلال الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


بث مباشر احتفالية إعلان الهلال الشعار الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-