من هو معلق مباراة الاتحاد والعدالة اليوم في الدوري السعودي


يبحث عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والعدالة، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022 – 2023.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها فريق النمور، وترشحه بقوة للمنافسة على لقب دوري روشن السعودي للنسخة الحالية.


موقف فريقي الاتحاد والعدالة قبل المباراة:

وسيقاتل الاتحاد لحسم النقاط الثلاثة من أجل توجيه رسالة قوية لمنافسة في بداية مشوار البطولة، واللحاق بالهلال الذي حقق الفوز على الخليج في الجولة الأولى بهدفين دون رد وتصدر جدول ترتيب الدوري.


بينما يخشى فريق العدالة من مواجهة النمر الاتحاد التي ستكون في غاية الصعوبة على الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد موسم رائع قدمه في دوري الدرجة الأولى العام الماضي.




تشكيل الاتحاد المتوقع أمام العدالة اليوم:

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - حمدان الشمراني.

الوسط: برونو هنريكي - طارق حامد - عبد الرحمن العبود.

الهجوم: هيلدر كوستا - إيجور كورنادو - رومارينيو.


موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم في الدوري:

ستنطلق مباراة الاتحاد والعدالة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 5:45 مساءً بتوقيت مصر، 7:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.


معلق مباراة الاتحاد والعدالة والقناة الناقلة:

من المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد ضد العدالة عبر قناة SSC1 HD المشفرة الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما ستذاع عبر شاشة SSC5 SD المفتوحة، وسيتولى المعلق راشد الدوسري مهمة الوصف والتعليق على اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-