الأزمات تهدد الهلال بفقدان خدمات "الرباعي" في الموسم الجديد

 الهلال

يعاني فريق الهلال من أزمة تضرب صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، تجعل الأزرق غير قادر على الاعتماد على الرباعي الأبرز في الموسم المقبل 2022-2023.


يخوض الزعيم حالياً معسكر في مدينة برمنجهام الإنجليزية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، ولعب مواجهات ودية أمام أندية الميريا الإسباني وانتهت بفوز الزعيم بهدفين دون مقابل، وفاز في اللقاء الثاني على حساب فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف وحيد.


أقرأ أيضاً.. صالح الشهري يعود للملاعب


الأزمات تهدد الهلال بفقدان خدمات الرباعي

ومن أبرز الأزمات التي تواجه الفريق هي مماطلة اللاعب علي آل بليهي في تجديد العقود مع الهلال بعدما قدمت الإدارة للاعب مبلغ 4.5 مليون ريال في الموسم للتجديد، رفضها اللاعب ويريد الحصول على مبلغ أكبر، مستغلاً نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في الشتا.

لاعبو فريق الهلال

يرغب اللاعب في الرحيل عن الفريق بسبب عدم قبولة العرض المقدم من الهلال للتجديد، ويرغب اللاعب في الانتقال لأحد أندية النصر أو الاتحاد حيث أكثر المهتمين بالتعاقد مع اللاعب، وحيث سيحصل على المقابل المادي الجيد.


بينما ان اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو يمتلك عرض من نادي كورينثيانز مقابل 6 ملايين يورو يحصل عليها الهلال، يهتم الفريق جداً بالتعاقد مع اللاعب وطلب أكثر من مرة حتى حددت الإدارة مبلغ 20 مليون يورو للموافقة على رحيله.

البليهي وكنو

ثالث الأزمات التي تواجه الزعيم هي اللاعب جوستافو كويلار الذي ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، تلقى اللاعب عروض من أندية الدوري التركي والبرازيلي، ويرغب في خوض تجربه جديدة، لكنه حال رفع الأزرق القيمة المالية في عقد اللاعب فإنه سيوافق على البقاء.


محمد كنو دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع للفريق، ويجد الهلال أزمة في تجديد عقد اللاعب بسبب حرمانه من القيد لفترتي قيد تنتهي بنهاية الانتقالات الشتوية في 2023.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-