موعد مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال والخليج والقنوات الناقلة
يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلًا على منافسه الخليج، في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد في إطار مباريات الجولة الأولى من "دوري روشن السعودي" الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.


يدخل الهلال لقاء الخليج في الجولة الأولى من دوري المحترفين ويضع علينه على الحفاظ على لقبه وتحقيقه البطولة الرابعة على التوالي، لكنه يفتقد لخدمات 7 لاعبين يعطلون البداية الجيدة للفريق، حيث تأكد غياب كل من سلمان الفرج وياسر الشهراني وميشيل ديلجادو ومحمد كنو وجانج هيون سو ومتعب المفرج وصالح الشهري.


ينتظر الجماهير في الوطن العربي مباراة الهلال ضد الخليج اليوم الخميس في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بمسماه الجديد "دوري روشن السعودي"، ويريد الجمهور رؤية أول ظهور للشعار الجديد للفريق على قميص النادي الجديد، وهو ما يجعلنا نوفر لكم موعد مباراة الهلال والخليج في دوري المحترفين والقنوات الناقلة والتشكيل.

مباراة الهلال والخليج

تشكيل الهلال المتوقع أمام الخليج اليوم بالدوري

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - على آل البليهي - محمد جحفلي - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - أندريا بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو - سالم الدوسري – أوديون إيجالو.

في الهجوم: لوسيانو فييتو.


ما موعد مباراة الهلال والخليج والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال أمام الخليج اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري كثاني مباريات الموسم الحالي من دوري المحترفين، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مباراة الهلال والخليج

كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الخليج من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مباشرة في السعودية والوطن العربي، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الشرق الأوسط.


من هو معلق مباراة الهلال والخليج ؟

تم اسناد مهمة التعليق على مباراة الهلال والخليج في الجولة الاولى بالدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" للمعلق المصري عصام عبدة من خلال قناة السعودية الرياضية SSC .


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-