موعد مباراة الهلال والشعلة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال والشعلة الودية

يخوض فريق الهلال مواجهة ودية مهمة أمام نظيرة فريق الشعلة، في إطار استعدادات الموج الأزرق للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2023، ونوف لكم خلال السطور التالية موعد مباراة الهلال والشعلة الودية والقنوات الناقلة.


من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الخميس الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري، ويفتتح الهلال الدوري بلقاء الخليج الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، ويخوض أزرق الرياض لقاء ودي أخير أمام الشعلة استعداداً لبداية الدوري والتي ستكون ثالث تجريبيات الموج الأزرق للموسم الجديد.


فقد نجح الهلال في تحقيق انتصار بهدفين دون مقابل على حساب فريق الميريا الإسباني، ثم واصل مبارياته الودية خلال معسكر الفريق في مدينة برمنجهام الإنجليزية بلقاء فريق نوتنجهام فورست، وقد حقق انتصار كبير عليه بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في استعداد كبير لدوري المحترفين لتحقيق لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي.

موعد مباراة الهلال والشعلة الودية

تشكيل الهلال لمواجهة نوتنجهام فورست

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر الدوسري وعلى آل البليهي وجانغ هيون سو وسعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار واندريا بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو وسالم الدوسري موسي ماريجا.

في الهجوم: لوسيانو فييتو

موعد مباراة الهلال والشعلة الودية والقنوات الناقلة

يواجه الهلال نظيرة فريق الشعلة والمقرر لها على ملعب ستاد النادي في الرياض، والمقرر لها يوم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 لشهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن يتم نقل لقاء الهلال أمام الشعلة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي، وكذلك يمكنك الحصول عليها عبر قناة النادي الرسمية على يوتيوب.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-