موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل والقناة الناقلة


تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية إلى دولة قطر وبالتحديد إلى ملعب لوسيل، لمتابعة مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال والزمالك على لقب كأس السوبر المصري السعودي "كأس لوسيل".


وحسم الزمالك تأهله لخوض مباراة السوبر المصري السعودي بعد التتويج رسميًا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، ليلاقي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنقضي.


ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والزمالك متابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية الكبيرة والجارفة التي ستمتع بها الفريقين على مستوى الوطن العربي.


تحمل مباراة السوبر طابعًا ثأريًا لفريق الهلال وذلك بعد هزيمته على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس البطولة نسخة عام 2018، والتي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود.


موعد مباراة الهلال والزمالك في سوبر لوسيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد الهلال يوم 9 سبتمبر المقبل، بمناسبة تدشين ملعب لوسيل، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، والذي تم إنشاءه خصيصًا للمونديال الذي ينطلق 20 نوفمبر المقبل.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك:

ومن المتوقع أن تكون تذاع المباراة عبر قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية، الحاصلة على حقوق بث اللقاء، كما سيحرص موقعنا الدوري السعودي لايف على توفير النقل المباشر للقاء.


وتبلغ مجموع جوائز البطولة 2.5 مليون دولار، حيث يحصل الفريق الفائز في المباراة على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار نظير مشاركته في المباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-