موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي والقناة الناقلة


يتأهب فريق النصر تحت قيادة المدير الفني رودي جارسيا لخوض أولى مواجهاته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يلتقي مع نظيره الوحدة على ملعب مرسول بارك.


ويدخل النصر المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الإعلان عن نفسه بقوة في مستهل مشوار الدوري وتوجيه رسالة قوية لمنافسة والتأكيد على منافسته بقوة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.


ونجح النصر في حسم العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري تتمثل في التوقيع مع الحارس العالمي أوسبينا والمدافع ديناير والظهير كونان والنجم الدولي عبد الرحمن غريب.


ويأتي على رأس الصفقات الجديدة للنادي التعاقد مع المدرب العالمي رودي جارسيا لقيادة الكتيبة الصفراء نحو لقب الدوري في ظل وجود كوكبة متميزة من النجوم بقيادة فينسنت أبو بكر وتاليسكا.




تشكيلة النصر المتوقعة أمام الوحدة:

حارس المرمى: ديفيد أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العامري - عبدالله مادو - جيسلان كونان.

الوسط: مختار علي - سامي النجعي - لويس جوستافو - بيتي مارتينيز.

الهجوم: خالد الغنام - فينسينت أبو بكر.

 

موعد مباراة النصر والوحدة والقناة الناقلة:

ستقام مباراة النصر ضد الوحدة يوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري، وستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC سبورت الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل البطولة هذا الموسم، حيث ستكون متوفرة بجودة HD مشفرة باشتراك، وجودة SD بدون اشتراك ومجانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-