موعد مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الأولى من الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والعدالة المرتقبة، والتي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويخوض فريق الاتحاد المباراة تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل توجيه رسالة قوية لمنافسيه في مستهل مشوار الدوري ودخول أجواء المنافسة مبكرًا على اللقب.


ومن المتوقع أن تشهد المباراة جانبًا من القوة والندية بين الفريقين، كما ستشهد مشاركة صفقات الاتحاد الجديدة "طارق حامد و هيلدر كوستا"، في ظل غياب النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله للإيقاف.


ويأمل الاتحاد بقيادة مدربه الجديد تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، بعد خسارته في الموسم الماضي بالجولة الأخيرة لصالح الهلال، ولكن ستجد كتيبة النمور صعوبة كبيرة في ظل القوة التي يتمتع بها المنافسين "الهلال والنصر والشباب" بعد الصفقات القوية التي عقدها هذا الصيف.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام العدالة:

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - حمدان الشمراني.

الوسط: عبد الرحمن العبود - طارق حامد - برونو هنريكي.

الهجوم: هيلدر كوستا - إيجور كورنادو - ريومارينيو.


ما هو موعد مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الأولى:

ستقام مباراة الاتحاد ضد العدالة يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وستنطلق في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة، 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة.


ما هي القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة بالجولة الأولى:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد ضد العدالة عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري.


وستكون المباراة منقولة بجودتين، الأولى HD وستكون مشفرة، والثانية بجودة SD وستكون مفتوحة مجانًا، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-