موعد مباراة الأهلي والرائد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي والرائد

يخوض النادي الأهلي رابع مبارياته الودية اليوم الثلاثاء أمام منافسة فريق الرائد، في إطار معسكر الطرفين في تركيا استعدادًا للموسم الرياضي الجديد في المملكة العربية السعودية 2022-2023، وذلك اليوم تح قيادة المدير الفني سيبولدي.


ولعب فريق الأهلي من قبل مباريات ودية أمام كل من أندية الشحانية القطري والتي انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم لقاء السالمية الكويتي والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق وأخيرا مواجهة الخليج السابقة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليسيطر التعادل على معسكر الراقي قبل الموسم الجديد في ظل رحيل عمر السومة.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الخليج

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي - عبد الباسط هندي -  فهد حمد - إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: زياد الجهني - محمد المجحد - فراس الغامدي.

في خط الهجوم: سلمان المؤشر - هيثم عسيري - سلطان السريحي.

الأهلي ضد الرائد

موعد مباراة الأهلي والرائد الودية والقنوات الناقلة

ويمكنكم الاستمتاع بلقاء الأهلي أمام الرائد الودية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 9 لشهر أغسطس الجاري في أخر تجارب الفريق قبل الموسم الجديد وبداية المنافسة في دوري الدرجة الاولى "دوري يلو".


ويمكنكم الاستمتاع بمواجهة الأهلي والرائد مجاناً من خلال موقعنا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم الاستمتاع بمواجهة الفريقين من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، كما يمكنكم متابعتها من خلال قناة الأهلي الرسمية عبر اليوتيوب، ونوفر لكم عقب اللقاء ملخص كامل للقاء وأبرز لحظات المباراة الختامية للراقي قبل الموسم الجديد.

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-