موعد مباراة الأهلي وجدة الودية اليوم والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الأهلي وجدة
يخوض النادي الأهلي مواجهة ودية ختاميه استعداداً للموسم الجديد من دوري الدرجة الاولى السعودي للموسم الجديد 2022-2023، حيث يواجه نظيرة فريق جدة استعداداً لدوري يلو.


يخوض الأهلي لقاء جده ليكون خامس المباريات الودية بعد الفوز على فريق الشحانية القطري بهدفين مقابل هدف وحيد، والتعادل أمام السالمية الكويتي 1-1 والتعادل السلبي أمام فريق الخليج، والخسارة في رابع المواجهات أمام فريق الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جدة

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي - عبد الباسط هندي -  فهد حمد - إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: عبدالله المقرن – وفرانك كوم – فيليب براداريتش.

في خط الهجوم: سلمان المؤشر – يوسف العبدلي – ليساندرو ألزوجاراي.

الأهلي وجدة


موعد مباراة الأهلي وجده والقنوات الناقلة

أعلن الأهلي عن خوض لقاء ودي خامس استعدادًا للموسم الجديد أمام فريق جدة، في ديربي تجريبي استعداداً لدوري الدرجة الأولى، والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 16 لشهر أغسطس الجاري على ملعب النادي في الجوهرة المشعة.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام جدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، استعداداً لدوري يلو حيث يفتتح الموسم بمواجهة القيصومة في الجولة الأولى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم الأربعاء 24 أغسطس.


حتى الآن لم يعلن النادي عن الوسيلة التي يمكن من خلالها نقل المباراة لكنها بنسبة كبيرة ستكون غير منقولة للجمهور في الوطن العربي، كما فعل النادي في المباريات الأربعة الماضية.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-