موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي والقيصومة

اختتم نادي الأهلي استعداداته لبداية الدورس السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" بعدما فاز على منافسه فريق جدة بهدفين دون مقابل، ويستعد الراقي حالياً لمواجهة فريق القيصومة في افتتاح مباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

أهداف ومهارات خرافية لـ بيدرو راؤول صفقة الأهلي الجديدة


فاز الأهلي على جدة بهدفين دون مقابل في خامس وديات الفريق استعداداً للموسم المقبل، ليخرج من المعسكر الإعدادي والتجهيزي للموسم الجديد محققاً الفوز في مواجهتين في الديربي مساء الثلاثاء، وأمام الشحانية القطري في معسكر تركيا، والتعادل في مواجهتين كانت أمام السالمية والخليج، وخسارة وحيدة أمام الرائد 2-0.


تعاقد الأهلي مع 3 صفقات جديدة استعداداً لدوري يلو وهي رينان ريبيرو حارس المرمى البرازيلي، وليساندرو ألزوجاراي الجناح الأرجنتيني والتونسي يوسف العبدلي في مركز الجناح أيضاً.

موعد مباراة الأهلي والقيصومة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة القيصومة

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي - عبد الباسط هندي -  فهد حمد - إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: عبدالله المقرن – وفرانك كوم – فيليب براداريتش.

في خط الهجوم: سلمان المؤشر – يوسف العبدلي – ليساندرو ألزوجاراي.


موعد مباراة الأهلي والقيصومة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يفتتح الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" يوم الإثنين الموافق 22 لشهر أغسطس الجاري، على أن تكون أول مباريات الراقي في الموسم الجديد أمام فريق القيصومة يوم 24 من نفس الشهر الجاري.

الاهلي والقيصومة

يستقبل الأهلي فريق القيصومة على ملعب ستاد "الجوهرة المشعة" يوم الأربعاء المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والقيصومة في الدوري من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة على نايل سات مباشرة في الوطن العربي من خلال KSA Sport HD حصرياً في الشرق الأوسط، وسيكون المعلق أحمد النفيسة واصفاً لأحداث اللقاء.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-