موعد مباراة العربي والشمال اليوم في الدوري القطري والقناة الناقلة والتشكيل

موعد مباراة العربي والشمال

 
يخوض فريق العربي مواجهة مهمة أمام نظيرة الشمال لمواصلة تحقيق الانتصارات، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الشمال حيث ينتقل العنابي ضيفاً اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والزمالك في السوبر السعودي المصري "كأس لوسيل"


نجح فريق العربى بقيادة عمر السومة المهاجم السوري الدولي في تحقيق الانتصار بالمباريات الثلاثة الماضية، وبتواجد يوسف المساكني يريد هداف الفريق في النسخة الحالية يريد فريق العربي مواصلة تحقيقه الانتصارات ليحافظ على صدارة ترتيب دوري النجوم حتى الآن، وبدأ الجمهور في البحث عن موعد مباراة العربي والشمال في الدوري القطري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


يمتلك فريق العربي 9 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب، ويضع عينه على الثلاثة نقاط في لقاء اليوم لتحقيق العلامة الكاملة وخطف الصدارة من فريق الوكرة الفائز في لقاء الجولة الحالية على منافسه قطر، بينما يريد الشمال الارتقاء للصدارة بعد تحقيق الفوز والارتقاء للمركز الثاني ليمتلك حينها 9 نقاط.

عمر السومة لاعب العربي القطري

تشكيل العربي المتوقع أمام الشمال

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: عناد – معرفيه – محمدي – فتحي – بوبينزا.

في خط الوسط: مفتاح – غونارسون – فهد – يوسف المساكني.

في خط الهجوم:  عمر السومة.


موعد مباراة العربي والشمال والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة العربي أمام الشمال مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 لشهر أغسطس الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.


سيتم نقل مباراة العربي والشمال اليوم الأربعاء في الدوري القطري من خلال قنوات الكأس الرياضية القطرية عبر الكأس HD1، كما يتم نقل اللقاء من خلال قناة بي إن سبورتس القطرية مباشرة عبر"beIN Sports HD"  المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-