موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية

نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل على نظيرة الخليج، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الأمير محمد بن نافل، في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، وبدأ الجمهور في البحث عن موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل.

أقرأ أيضاً..

سجل أهداف الهلال أمام الخليج كل من إيجالو في الدقيقة 3 وأضاف ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ليحصد الزعيم أول 3 نقاط في طريق الحفاظ على اللقب وتحقيق البطولة الرابعة على التوالي والثامنة عشر في تاريخ أزرق الرياض.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - على آل البليهي - محمد جحفلي - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - أندريا بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو - سالم الدوسري – أوديون إيجالو.

في الهجوم: موسي ماريجا.

موعد مباراة الهلال والفيحاء


من هو معلق مباراة الهلال والفيحاء

تم تعيين المعلق عبدالله الحربي معلقاً وواصفا على مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تنقل مباشرة من خلال قنوات  SSC 1 HD وقناة SSC 5 HD حصرياً في الوطن العربي.


موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة

من المقرر أن يخوض الهلال المواجهة الثانية في دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 31 لشهر أغسطس الجاري، في الرياض.


تنطلق مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية بالدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال أمام الفيحاء في الجولة الثانية بالدوري السعودي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر قناة SSC 1 HD وقناة SSC 5 HD، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، وسيتم الكشف عن معلق اللقاء خلال الأيام المقبلة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-