موعد مباراة الهلال والخليج في الجولة الأولى بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال والخليج

يفتتح فريق نادي الهلال مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة نظيرة فريق الخليج، الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في الموسم الحالي، في مواجهة تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد محمد بن فهد حيث ينتقل الهلال ضيفاً على منافسه.


نجح الهلال في تحقيق بطولة الدوري للموسم الماضي 2021-2022 وللمرة الثالثة على التوالي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد أمام الميريا الإسباني وانتهت 2-0 للزعيم الذي فاز في جميع المباريات الودية، وعلى فريق نوتنجهام فورست 6-1، وعلى فريق الشعلة 2-1، وعلى الباطن 3-0.


يفتتح الهلال الموسم الجديد بدون أي صفقة جديدة بسبب تعليق النادي من القيد بسبب قضية محمد كنو التي أدت لإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، كما يفقد الفريق لعدد من العناصر المهمة في بداية الموسم الجديد، حيث تأكد غياب كل من سلمان الفرج وجانج هيون سو بسبب الإصابة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الخليج في الدوري

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - على آل البليهي - محمد جحفلي - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - اندريا بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو - سالم الدوسري – أوديون إيجالو.

في الهجوم: لوسيانو فييتو.

موعد مباراة الهلال والخليج

ويغيب ياسر الشهراني لأسباب عائلية، لينضم الثلاثي لقائمة 7 لاعبين يغيبون عن الهلال في افتتاح الموسم الجديد، مع صالح الشهري ومتعب المفرج وميشيل ديلجادو ومحمد كنو للعقوبة وياسر الشهراني وسلمان الفرج وجانج هيون سو.


موعد مباراة الهلال والخليج والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2022-2023 يوم الخميس المقبل الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري، والتي تقرر أن تبدء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الخليج عبر قنوات SSC السعودية مباشرة في الوطن العربي، وتم اسناد مهمة التعليق على اللقاء للمعلق المصري المتألق عصام عبدة بعد تعاقده حديثاً مع القناة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-