موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

الاتحاد وأبها

 
يخوض فريق الاتحاد مواجهة ودية مهمة أمام فريق أبها، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم 2022-2023، ويمكنكم الآن معرفة موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية والقنوات الناقلة.


أنهى فريق الاتحاد معسكره في النمسا بخوض 3 مباريات ودية كانت قوية، حيث فاز على فريق لوزيرن السويسري بهدف دون مقابل في أفتتاح مباريات الفريق بمعسكر النمسا، وفاز على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي 4-3، وأخيراً تعادل أمام الوحدة الإماراتي 1-1.


ويستعد الفريق حالياً لخوض مواجهة مهمة أمام فريق أبها ستكون ختام المباريات الاستعداديه للموسم الجديد الذي تقرر أن ينطلق يوم الخميس الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري، ويفتتح الموسم بلقاء العدالة يوم 26 من الشهر الجاري.


تشكيل الاتحاد لمواجهة الوحدة

الاتحاد ضد أبها

في حارس المرمى: مارسيلو غروهي.

في خط الدفاع: أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – مهند شنقيطي.

في خط الوسط: حمدان الشمراني - طارق حامد - برونو هنريكي – مدالله العليان.

في خط الهجوم: هيلدر كوستا - رومارينهو – عبدالرحمن العبود.


موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيرة أبها يوم الجمعة المقبل الموافق 19 لشهر أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم رابط مباريات الاتحاد، والتي ينقلها المركز الإعلامي للفريق من خلال القناة الخاصة للنادي عبر موقع يوتيوب.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-