موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

ينتظر فريق الاتحاد مواجهة قوية أمام نظيرة الاتفاق، تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين من الموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي وبدأ الجمهور في البحث عن موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة والتشكيل، ومن هو معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق.


أقرأ أيضًا

أهداف مباراة الاتحاد والعدالة 3-0 في الجولة الأولى


نجح الاتحاد في تحقيق الانتصار بمواجهة الجولة الاولى على نظيرة فريق العدالة بثلاثة أهداف دون مقابل والتي كانت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بينما على الجانب الأخر خسر فريق الاتفاق مبارته ضد الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد محمد بن فهد.


يخوض الاتحاد مباراة الجولة الثانية ويريد نونو سانتو أستمرار الأداء الجيد للاعبي للاعبي وتحقيق مكاسب أكثر خلال المباريات المقبلة، منتظراً ظهةر هيلدر كوستا ورومارينيو في التأثير التهديفي.


من هو معلق مباراة الاتحاد والاتفاق

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

تم اسناد مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية بدوري روشن السعودي لعيسي الحربين ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء الصعب والذي يجب تحقيق الانتصار فيه بالنسبة للعميد لاستقرار الأداء أو الفرسان لتحقي قاو انتصارات الموسم.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الاتفاق.

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - حمدان الشمراني.

في خط الوسط: برونو هنريكي - طارق حامد - عبد الرحمن العبود.

في خط الهجوم: هيلدر كوستا - إيجور كورنادو - رومارينيو.


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة

تقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الجولة الثانية يوم السبت المقبل الموافق 3 لشهر سبتمبر المقبل من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد أمام الاتفاق في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر القناة SSC HD 1-5 مباشرة في الوطن العربي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-