موعد مباراة النصر والعربي والقنوات الناقلة

النصر والعربي

يخوض فريق النصر مواجهة ودية مهمة أمام فريق العربي، في مواجهة ودية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2022-2023 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي ينطلق خلال أيام، والتي تجمع الفريقين على ملعب مرسول بارك ملعب العالمي في الرياض.


تعتبر مواجهة النصر والعربي هي السادسة للعالمي استعداداً للموسم الجديد بعدما لعب 5 مواجهات أمام الأندية الإسبانية فاز في 4 مواجهات أمام اندية ريال سرقسطة ومالاجا ووتوريمولينوس وقادش، وتعادل في لقاء وحيد كان أمام فريق لاس بالماس 2-2.


وخاطبت إدارة نادي النصر نظيرتها في نادي العربي، لخوض التجربه السادسة وتالتي ستكون على ملعب ستاد مرسول بارك بعد اعتذار ناديي الخليج والرائد عن اللقاء لعدم مناسبة توقيت المباراة بالنسبة لهما، وهي الودية الأخيرة التي طلبها رودي جارسيا قبل لقاء الوحدة في بطولة دوري المحترفين يوم 27 أغسطس الجاري.


تشكيل النصر لمواجهة العربي

النصر والعربي
حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإلة العامري وعبدالله مادو وجيسلان كونان.

الوسط: علي لاجامي وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وسامي النجعي.

الهجوم: خالد الغنام وفينسينت أبوبكر.


موعد مباراة النصر والعربي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والعربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 لشهر أغسطس الجاري في اخر وديات العالمي قبل الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


كما يمكنكم متابعة مباراة النصر ضد العربي من خلال قناة النادي الرسمية على يوتيوب، كما نوفر لكم البث الحي للقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حصرياً في الوطن العربي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-