موعد مباراة النصر والرائد الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر والرائد

يختتم فريق نادي النصر استعداداً للموسم الجديد حيث يخوض لقاء ودي أخير أمام فريق الرائد السعودي، والتي تجمع الفريقين في الرياض في ختام استعدادات العالمي للدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.


تعادل النصر في المواجهة الودية السابقة أمام فريق العربي السعودي بثلاثة أهداف لكل فريق، والتي كانت الاولى في الرياض عقب العودة من معسكر ماربيا في إسبانيا حيث تعادل في لقاء أمام لاس بالماس وفاز في 4 مواجهات أخرى على حساب أندية ريال سرقسطة ومالجا وتوريمولينوس وقادش.


من المقرر أن ينطلق دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الجديد يوم الخميس الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري، ويفتح النصر بالجولة أمام فريق الوحدة يوم 27 من نفس الشهر الجاري.

موعد مباراة النصر والرائد

تشكيل النصر لمواجهة الرائد

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإلة العامري وعبدالله مادو وجيسلان كونان.

في خط الوسط: مختار علي وسامي النجعي ولويس جوستافو وبيتي مارتينيز.

في خط الهجوم: خالد الغنام وفينسينت أبوبكر.


موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه فريق النصر نظيرة فريق الرائد في ختام مباريات العالمي الودية قبل الموسم الجديد، وذلك يوم الأحد الموافق 21 لشهر أغسطس الجاري، حيث يلتقي الفريقين على ملعب ستاد مرسول بارك في الرياض.

موعد مباراة النصر والرائد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي، ويمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، حيث نوفر لكم أبرز اللقطات والفيديوهات عن المباراة.

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغـــط هنـــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-