موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في الجولة الأولى والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر والوحدة

يستقبل فريق النصر نظيرة الوحدة في واحدة من أهم منافسات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الرياضية بالرياض، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل.


يفتتح النصر الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الإسباني رودي جارسيا الذي يريد تحقيق إنجازات جديدة في مسيرته لكن هذة المرة بالدوري السعودي، وبالتعاقد مع مجموعة من الصفقات الجديدة أولها ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى ولويس جوستافو في وسط الملعب وجيسلان كونان في مركز الظهير الأيسر، وعبدالرحمن غريب في مركز الجناح.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: محمد آل فتيل - عبد الإله العامري - عبدالله مادو - جيسلان كونان.

في خط الوسط: مختار علي - سامي النجعي - لويس جوستافو - عبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: خالد الغنام - فينسينت أبو بكر.

مباراة النصر والوحدة في الجولة الاولى

معلق مباراة النصر والوحدة

أعلنت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC عن معلق مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى من دوري المحترفين، وذلك بإسناد مهمة التعليق والوصف للمبدع فهد العتيبي ليتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.


موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الأولى مساء اليوم السبت 27 من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن تنقل مباراة النصر أمام الوحدة عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية، فمن المقرر نقل اللقاء عبر SSC 1 HD حصريً في الشرق الأوسط، ومن خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم أبرز لقطات المباراة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-