موعد مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر والتعاون

ينتظر فريق النصر مواجهة قوية أمام نظيرة في التعاون، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ويبحث الجمهور عن موعد مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية والقنوات الناقلة والتشكيل، ومن هو معلق مباراة النصر ضد التعاون.


أقرأ أيضاً..

هدف أبوبكر في الوحدة بالجولة الأولى


نجح النصر في تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب فريق الوحدة بهدف دون مقابل في المواجهة التي كانت على ملعب جامعة الملك سعود، بينما فاز التعاون بهدفين دون مقابل على نظيرة الفتح على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


مباراة النصر ضد التعاون هي الأقوى في الجولة الثانية وينتظرها الجمهور بشكل كبير خاصة بسبب الأسماء الجديدة التي يمتلكها الفريقين،وانتظاراً للصفقات الجديدة.


ما هو موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد التعاون يوم السبت المقبل الموافق 3 لشهر سبتمير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وسيتم نقل اللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط، كما نوفر لكم المباراة مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حصرياً مع أبرز لقطات اللقاء.


من هو معلق مباراة النصر والتعاون

أسندت قناة شركة الرياضة السعودي مهمة التعليق على مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الثانية للمعلق حماد العنزي لتولي الوصف والتعليق على أحداث اللقاء، وهو واحد من أفضل المعلقين الرياضيين السعوديين.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة التعاون

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع : جيسلان كونان، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، علي لاجامي.

في خط الوسط : لويس جوستافو، علي الحسن، خالد الغنام، سامي النجعي، أيمن يحيى.

في خط الهجوم : فينسينت أبوبكر.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-