تطورات مفاجئه في موعد السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال

كأس السوبر المصري السعودي 2022

تقرر خلال الأيام الماضية خوض لقاء كأس السوبر المصري السعودي بين فريق الهلال وبطل الجدوري المصري الممتاز للموسم 2021-2022، والتي تم تحديد ملعبها لتقام في دولة قطر قبل كأس العالم وقبل بداية الموسم الجديد 2022-2023.


وخلال الساعات الاخيرة ظهرت أنباء تفيد بتاجيل كأس السوبر المصري السعودي 2022 بين الهلال وبطل الدوري المصري، ويعتبر فريق الزمالك هو الأقرب للمشاركة في كأس السوبر ضد الهلال بدولة قطر، حيث يعتلي الأبيض صدارة ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الثاني في الترتيب، ويتبقى 4 مباريات على ختام الموسم المحلي.


من المتوقع أن يكون السوبر المصري السعودي 2022 أو كأس سوبر لوسيل 2022 بين الهلال والزمالك، والتي تقرر لها على ملعب ستاد لوسيل في لاختبار مدى جاهزية الدول الخليجية التنظيمية، ولتجهيز الفريقين للموسم الجديد بشكل يليق بالأبطال.

الهلال والزمالك في كأس السوبر المصري السعودي


قنوات SSC تزف بشرى سارة لعشاق الدوري السعودي بالوطن العربي.

عاجل.. السومة ينشر فيديو مؤثر يتسبب في بكاء جمهور الأهلي.


هل يتم تأجيل كأس السوبر المصري السعودي؟

وقد تشهد الفترة المقبلة تأجيل لبطولة كأس السوبر المصري السعودي 2022 "كأس لوسيل 2022" بسبب مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة بداية من سبتمبر وتزاحم شديد في المباريات خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تحدد ذهاب دوري الأبطال للدور التمهيدي الأول من 9 حتى 11 سبتمبر على أن يكون الإياب أيام 16 حتى 18 من نفس الشهر.


بينما تقام مباريات الذهاب للدور التمهيدي الثاني في الفترة من 7 حتى 9 لشهر أكتوبر، وسيكون الإياب في الفترة من 14 حتى 16 من نفس الشهر، وحتى الآن لم يتم إصدار قرار نهائي حول الأمر بالتأجيل أو اللعب في توقيته المحدد بحيث يتم التأجيل لبضعة ساعات ويقام بين الدور التمهيدي الاول والثاني، أو مقترح بتقديم موعد اللقاء لمدة من 48 ساعة حتى 72 ساعة.


وكانت تقارير قطرية قد أشارت إلى إمكانية مشاركة وصيف الدوري المصري في كأس السوبر المصري السعودي بدلاً من البطل، إذا لم يستطيع الزمالك المشاركة بسبب التزاماته القارية، وحينها قد يكون الوصيف هو بيراميدز أو الأهلي وكلاهما لدية التزامات قارية في نفس التوقيت.


موعد مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2022

الزمالك كأس السوبر المصري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2022 "كأس سوبر لوسيل 2022" بين الهلال وبطل الدوري المصري "الزمالك"، في يوم 9 لشهر أيلول أو سبتمبر من العام الجاري والموافق 13 صفر 1444 هجرياً.


تقرر بشكل رسمي أن يحضر مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2022 بين الزمالك والهلال ما يقارب 80 ألف مشجع على ملعب ستاد لوسيل في قطر، بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي لنسخة موسم 2021-2022 بـ"كأس سوبر لوسيل 2022".


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-