موعد مباراة النصر وتوريمولينوس الودية والقنوات الناقلة

النصر وتوريمولينوس

يخوض فريق نادي النصر السعودي مواجهة مهمة تجمعه أمام فريق توريمولينوس الإسباني، في إطار استعدادات العالمي للموسم الجديد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تدخل ضمن مواجهات الفريق الودية قبل للموسم الجديد 2022-2023.


وتعتبر مباراة النصر وتوريمولينوس الإسباني هي رابع مباريات العالمي الودية في معسكر الفريق الحالي بمربيا الإسبانية استعداداً للموسم الجديد وذلك بعدما تعادل أمام فريق لاتس بالماس الإسباني بهدفين لكل فريق في افتتاح المواجهات الودية، وفي ثاني المباريات استطاع تحقيق الانتصار 2-1 على منافسة فريق ريال سرقسطة الإسباني.


ونجح النصر بقيادة رودي جارسيا في الفوز بثالث المواجهات 2-0 والتي كانت على حساب فريق مالاجا الإسباني، واليوم قرر جارسيا مدرب العالمي خوض لقاء رابع أمام فريق توريمولينوس لتجهيز اللاعبين جيداً للموسم الجديد.

النصر وتوريمولينوس

موعد مباراة النصر وتوريمولينوس والقنوات الناقلة

وأعلن فريق النصر من خلال حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خوض لقاء أمام فريق توريمولينوس الإسباني، برابع وديات الفريق بناءً على طلب من المدير الفني الإسباني رودي جارسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة النصر ضد توريمولينوس من خلال القناة الرسمية للنادي عبر موقع يوتيوب، وبناءً علية يحرض موقعنا الدوري السعودي لايف على توفير رابط مشاهدة المباراة مجاناً في الوطن العربي.


وعقب خوض لقاء أمام توريمولينوس من المقرر أن يختتم العالمي ودياته أمام فريق قادش الإسباني والتي ستكون الخامسة للفريق وقبل 24 ساعة فقط من العودة للعاصمة السعودية الرياض.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضعط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-