موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الاتحاد والعدالة

يحل الاتحاد ضيفاً على منافسه فريق العدالة مساء اليوم الجمعة، في لقاء مرتقب للنمور على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، وبدأ الجمهور في البحث عن موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل.


يأمل الاتحاد في الخروج من لقاء اليوم محققاً الانتصار وحصد أول 3 نقاط في الموسم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وبتواجد اللاعبين الجدد مثل طارق حامد وهيلدر كوستا كأبرز العناصر المنتظرة مع العميد في الدوري، بينما يغيب الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله للإيقاف.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة العدالة

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - حمدان الشمراني.

في خط الوسط: عبد الرحمن العبود - طارق حامد - برونو هنريكي.

في خط الهجوم: هيلدر كوستا - إيجور كورنادو - رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة اليوم

موعد مباراة الاتحاد والعدالة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد العدالة مساء اليوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري على ملعب الأمير بن جلوي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الأولى فهي متاحة مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة SSC وهي منقولة بجودتين الأولى HD مشفرة، والثانية بجودة SD مفتوحة مجانًا، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي مباشرة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-