موعد مباراة السعودية ومصر والقنوات الناقلة في نهائي كأس العرب 2022

 السعودية ومصر

تأهل منتخب السعودية لنهائي كأس العرب للشباب لمواجهة منتخب مصر، في نهائي البطولة المقامة حالياً على أرض المملكة العربية السعودية في النسخة السادسة من بطولة كأس العرب للشباب للعام الحالي 2022.


ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب مصر في نهائي كأس العرب بعدما تأهل على حساب منتخب فلسطين والفوز عليه بخمسة أهداف دون مقابل والتي كانت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، بينما تأهل منتخب مصر لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب بعد الفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على نفس ملعب لقاء الصقور.


ونجح عبدالله هادي رديف في تسجيل هدفين للأخضر الشباب بمرمى فلسطين ليرفع رصيده التهديفي بالبطولة حتى الآن إلى 6 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه عزيز عبيد لاعب منتخب تونس والذي خرج من البطولة، بينما سجل احد نادر حواش لاعب منتخب مصر هدفين ويعتبر هو الأكثر تهديداً لمهاجم الصقور.


موعد مباراة السعودية ومصر

المنتخب السعودي

ومن المقرر أن تكون مباراة السعودي ضد مصر في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام، والتي تقرر لها أن تكون يوم الأحد المقبل الموافق 7 لشهر أغسطس الجاري، على ملعب ستاد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة".


ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية أمام مصر في نهائي كأس العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومصر

ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب السعودي أمام مصر في نهائي كأس العرب تحت 20 عام من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة عبر قناة KSA Sports 1 HD مباشرة في السعودية، ومن خلال قناة نايل سبورت المصرية مباشرة في الجمهورية المصرية، ومن خلال قناة Al Iraqiya Sports HD العراقية الرياضية مباشرة.


كما يمكنكم متابعتها أيضاً في العراق من خلال قناة Alrabiaa Sport الرابعة العراقية الرياضية، ونوفر لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف كافة التفاصيل حول اللقاء.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-