مواعيد مباريات اليوم "الهلال والاتحاد ومنتخب السعودية" والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم منتخب السعودية والهلال والاتحاد

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية اليوم الموفق 7 لشهر أغسطس الجاري مجموعة قوية من المباريات للهلال أمام الميريا، وفريق الاتحاد أمام ريد بول سالزبورج، ومنتخب السعودية أمام منتخب مصر في نهائي كأس العرب، وهي من أهم مباريات اليوم الأحد لمحبي الكرة السعودية، ونعرض لكم في التقرير التالي جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.


موعد مباراة الهلال والميريا الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه فريق الهلال نظيرة ألميريا الإسباني مساء اليوم الأحد ضمن استعدادات الفريقين لبداية الموسم الرياضي الجديد، والتي تقام على ملعب ستاد بيريلي سعياً لتحقيق بطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة عشر في تاريخ النادي.


ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والميريا اليوم الأحد والتي تشهد غياب سلمان الفرج بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل معسكر الأزرق، ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والميريا الإسباني اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الهلال والميريا

ويمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا كلاسيك بالإضافة إلى قناة LBC اللبنانية مباشرة في الوطن العرب، لمن يريد متابعة مباراة الهلال والميريا.


موعد مباراة السعودية ومصر في نهائي كأس العرب

يواجه منتخب السعودية نظيرة منتخب مصر اليوم الأحد على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، ضمن مباريات نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام والمقامة في المملكة العربية السعودية.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في نهائي كأس العرب تحت 20 عام بين السعودية ومصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

السعودية ومصر

ويمكنكم متابعة اللقاء بنهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام عبر قنوات السعودية الرياضية، ومن خلال قناة النيل الرياضية المصرية، وعبر قنوات العراقية الرياضية بالإضافة إلى قناة الرابعة الرياضية العراقية.


موعد مباراة الاتحاد وريد بول والقنوات الناقلة

يرصد لكم موقعنا موعد مباراة الاتحاد وريد بول النمساوي الودية التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن وديات النمور التحضيرية للموسم الجديد خلال المعسكر الخارجي المقام حاليًا في النمسا.


ستنطلق مباراة الاتحاد ضد ريد بول النمساوي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الاتحاد وريد بول سالزبورج

ومن المقرر أن يتم بث المباراة من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بقلعة النمور، حيث تحرص إدارة النادي على بث المباريات الودية للفريق عب قناتها لتقديم خدمة مميزة لجماهير النادي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-