فهد المولد يفاجئ جمهور الاتحاد بهذا القرار

فهد المولد

فاجئ فهد المولد لاعب فريق نادي الاتحاد جمهور العميد بقرار غير متوقع بعد بداية الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، بنسخته الجديدة دوري روشن السعودي.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية والقنوات الناقلة والتشكيل


حقق الاتحاد الفوز في الجولة الاولى على حساب نظيرة فريق العدالة بثلاثة أهداف دون مقابل، ولا يأتي قرار فهد المولد في صالح العميد او المدير الفني البرتغال نونو سانتو المدير الفني الجديد للاتحاد، والذي يسعى لتحقيق المزيد مع الفريق خلال الموسم الحالي.


فهد المولد يفاجئ جمهور الاتحاد

وفاجئ فهد المولد جمهور الاتحاد بقرار صعب للغاية في مسيرته الاحترافية مع العميد، مقررًا رحيله عن صفوف العميد خلال الفترة الميركاتو الصيفي الحالي، وعدم استكمال مسيرته رفقة الجداوي الكبير، على أنه يستكمل مسيرته في الدوري أيضاً.

فهد المولد يفاجئ جمهور الاتحاد بهذا القرار

أوضح اللاعب فهد المولد في حديثة مع الصحفي السعودي قبل قليل عن انتهاء علاقته مع نادي الاتحاد ورحيله عن صفوف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، مقدماً شكره الكبير لجماهير العميد.


فهد المولد ينتقل لهذا النادي

من المقرر أنتقال فهد المولد خلال الساعات القليلة المقبلة لأحد فريقي الشباب أو النصر، وبداية خطوة جديدة في مسيرته، ويعتبر الفريق الأقرب للحصول على اللاعب هو نادي النصر لتكون الضربة الثانية في الموسم الحالي بعد الحصول على عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي.


أرقام فهد المولد مع الاتحاد

252 مباراة .

132 مساهمة تهديفية .

سجل 81 هدف، و51 أسيست.

حقق بطولات كأس الملك وكأس ولي العهد.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-