"عقوبات وغرامات".. أزمات نارية تضرب الاتحاد قبل بداية الموسم الجديد

الاتحاد السعودي

 

تعرض فريق الاتحاد لأزمة ضربت صفو الفريق والجهاز الإداري والنادي بشكل عام، والتي كانت قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، من خلال توقيع غرامات مالية وعقوبات بالجملة على العميد والجهاز الإداري واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.


ووقعت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامات مالية وعقوبات بالإيقاف على نادي الاتحاد وعناصر الفريق بداية من عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق وصولاً لثنائي مجلس إدارة العميد حامد البلوي ومشعل السعيد، ختاماً بفريق التايجرس، بسبب انتقال المغربي من النصر للاتحاد خلال الفترة الماضية.


أزمات نارية تضرب الاتحاد قبل الموسم الجديد

وفرضت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات مالية على الجهاز الإداري لفريق الاتحاد وعلى كل من حامد البلوي الذي تم إيقافه لمدة 6 أشهر بجانب غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 أشهر ولم توقع غرامة مالية عليه.

أزمات نارية تضرب الاتحاد

اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله قدرها 300 ألف ريال، بجانب إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة 4 أشهر بتاريخ صدور القرار اليوم الثلاثاء الموافق 2 لشهر أغسطس الجاري، بسبب توقيعه للاتحاد بطريقة غير قانونية.


وفي ختام العقوبات تم منع نادي الاتحاد من قيد أي صفقات جديدة في قائمة الفريق حتى نهاية الميركاتو الشتوي المقبل لعام 2023، أي أنه لن يستطيع قيد لاعب جديد لفترتي قيد تنتهي في صيف 2023، بجانب غرامة مالية على الفريق قدرها 500 ألف ريال سعودي.


وأكدت اللجنة أنه تم التأكد من سلامة الأدلة المقدمة من جانب فريق نادي النصر، وهو اسبب الرئيسي في مد فترة الفصل في الشكوى حتى اكتمال الجوانب المتعلقة واستنادًا للمادة 8 من اللائحة القانونية، وتم منح حق الدفاع لكامل الأطراف المعنية، وأن القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-