عاجل.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والوحدة الإماراتي


دخلت إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة من نظيرتها في نادي الوحدة الإماراتي من أجل التعاقد مع نجم الفريق، وذلك ضمن خطة دعم صفوف العالمي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وأكدت التقارير الصحفية الصادرة اليوم الأحد أن إدارة النصر بقيادة الرئيس مسلي آل معمر، بدأ التفاوض بجدية مع الوحدة الإماراتي للحصول على خدمات نجم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.


وأشارت التقارير إلى أن محاولات النصر لضم اللاعب جاءت بناءً على رغبة المدير الفني رودي جارسيا والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب وأكد للإدارة أنه سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الحالي.


ونجح النصر في تحقيق الفوز على الوحدة في أولى مواجهاته للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح العالمي في التغلب على فرسان مكة بهدف دون رد أمس سجله فينسنت أبو بكر.


صفقة تبادلية بين النصر والوحدة:

وأكدت التقارير أن إدارة النصر طلبت من الوحدة الإماراتي الحصول على خدمات اللاعب فابيو مارتينيز "نجم الشباب السابق" مقابل التخلي عن خدمات اللاعب مشاريبوف للفريق الإماراتي في صفقة تبادلية.


وأكد المدير الفني رودي جارسيا لإدارة النصر أن اللاعب سيكون إضافة جيدة للفريق، خاصة أنه يتميز في اللعب بمركز الجناح الهجومي، ويمتلك قدرات فنية وبدنية عالية، ستجعله يصنع الفارق مع الفريق.


ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة على مستوى المفاوضات والصفقة، يذكر أن مشاريبوف لاعب النصر كان قريبًا من الأهلي المصري قبل أن تتعطل المفاوضات بين الطرفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-