شاهد.. أهداف ومهارات ليو سيارا صفقة الأهلي الجديدة

أهداف ومهارات ليو سيارا صفقة الأهلي الجديدة

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية خلال الساعات الأخيرة مع المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا بيريرا "ليو سيارا" لاعب فريق يوكوهاما الياباني، لتدعيم صفوف الراقي قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023 بدوري يلو.


يستعد الأهلي لخوض مواجهة فريق القيصومة يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 لشهر أغسطس الجاري، وحسمت الإدارة كافة التفاصيل مع اللاعب ليو سيارا وناديه الياباني بشان الانتقال للدوري السعودي بداية من الموسم الحالي، ويريد اتمام الصفقة لدعم مركز قلب الهجوم بعد رحيل عمر السومة.


أبرز أرقام ومعلومات ليو سيارا صفقة الأهلي الجديدة

يلعب المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا بيريرا " ليو سيارا " صاحب الـ27 عام اللعب بالقدم اليمني، ويجيد اللعب بالقدم اليسري، ويتميز بالسرعات وقوة التسديد وإنهاء الهجمات من داخل وخارج منطقة الجزاء.


يحتل اللاعب المركز الأول في صدارة هدافي الدوري الياباني للموسم الحالي برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع لاعبين أخرين من فريق كاشيما انتلرز وفريق شيميزو، ويمتلك اللاعب 3 مساهمات تهديفية أخرى لزملائه.

ليو سيارا صفقة الأهلي الجديدة

يحتل فريقه صدارة ترتيب الدوري الإياباني في الموسم الحالي بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وللفريق مواجهتين مؤجلتين، وبشكل عام يتبقى 10 مباريات على ختام الموسم.

دخل اللاعب البرازيلي ليو سيارا ترشيحات أفضل لاعب في الشهر بالدوري الياباني في أكثر من مناسبة خلال منافسات الموسم الماضي 2021-2022، وكانت أهدافة قوية ومؤثرة للغاية.


تم ترشيح أحد أهداف ليو سيارا ليكون ضمن أفضل 5 أهداف في الدوري الياباني عن الموسم الماضي حيث أنهى الفريق الدوري في المركز الثاني.

يتميز اللاعب بالقوة البدنية والبنيان الجسدي الذي جعله يشبة مواطنه "هولك" لاعب بورتو ومنتخب البرازيل السابق.


أهداف ومهارات ليو سيارا صفقة الأهلي الجديدة

فيديو لأبرز مهارات وأهداف اللاعب ليو سيارا في الدوري البرازيلي، وفي الأسفل فيديو لأبرز أهدافة ولمساته في الدوري الياباني مع فريق يوكوهاما الياباني فريقه الحالي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-