عاجل.. تردد جديد لقنوات SSC على قمر نايل سات


كشفت تقارير صحفية سعودية تم تداولها الساعات الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق ومحبي كرة القدم السعودية في الوطن العربي، وخاصة المتواجدين بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.


وشهد الموسم الماضي حالة من الغضب الجماهير لمحبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قامت قنوات SSC بتشفير البطولة وبثها فقط على شاشاتها بقمر عرب سات داخل المملكة السعودية.


وجاء قرار القنوات الناقلة ليحرم الجماهير المتابعة للدوري السعودي في الوطن العربي وخاصة المتواجدة بدول شمال أفريقيا والشرق الأوسط من متابعة البطولة، التي كانت تحظى بجماهيرية كبيرة وشعبية جارفة.


قنوات SSC متاحة عبر قمري نايل سات وعرب سات:

وأكدت التقارير أن قنوات SSC ستكون متاحة عبر قمر نايل سات وعربسات وفق العقد الجديد الذي تم توقيعه بين القنوات الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري واتحاد القدم والرابطة.


وأكدت صحيفة الرياضية أن العقد  يشمل اتساع الرقعة الجغرافية الخاصة بالبث لدوري المحترفين، لتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سيتمكن الجمهور في جميع البلدان العربية من المتابعة.


تردد قنوات SSC على قمر عرب سات:

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الرمز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


تردد قنوات SSC على قمر نايل سات:

تقرر أن يكون هناك تردد خاص لبث قنوات SSC على القمر الصناعي نايل سات، وظهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقًا للاتفاق بين مسؤولي القناة واتحاد الكرة السعودي، وسيتم الإعلان عن التردد في أقرب وقت قبل انطلاق الدوري الموسم الجديد، وسنخبركم به من خلال موقعنا وصفحتنا الرسمية فور الإعلان عنه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-