عاجل.. عمر السومة يرحل عن الأهلي وينتقل لهذا النادي


رحل النجم الدوري السوري عمر السومة عن النادي الأهلي بعد مسيرة رائعة حافلة بالإنجازات والأرقام رفقة قلعة الراقي، نجح خلالها في تسجيل اسمه بحروف من ذهب كأفضل هداف بتاريخ الدوري السعودي.


السومة الهداف التاريخي للدوري السعودي:

ويتربع النجم الدوري السوري عمر السومة على صدارة قائمة الهدافين الأجانب بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على كل النجوم الكبار الذين شاركوا بدوري المحترفين وعلى رأسهم الفرنسي جوميز.


وأطلقت الجماهير العديد من الألقاب على النجم السوري أبرزها لقب العقيد و كريستيانو سومة نظرًا للتشابه الكبير بين طريقه لعبه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خاصة في ضربات الرأس وتسديد الكرات الثابتة.


ويعد السومة الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 144 هدفًا، والهداف التاريخي للأهلي، كما حصل على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 3 مرات.


السومة يرحل عن الأهلي إلى الدوري القطري:

وقرر عمر السومة الرحيل عن الأهلي بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، حديث جاء الأمر بمثابة الصاعقة للاعبين والجماهير، ورفض النجم السوري الاستمرار بارتداء قميص الراقي.


وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الخميس أن السومة انتقل رسميًا إلى نادي العربي القطري بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع تسوية بعض مستحقاته لدى النادي الأهلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-