3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الهلال والزمالك في كأس "سوبر لوسيل" السوبر السعودي المصري

قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال والزمالك

نجح نادي الزمالك في تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، ليكون الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر أمام فريق الهلال، والتي بعد تحديد موعدها بشكل رسمي بدأ الجماهير في البحث عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر السعودي المصري "سوبر لوسيل".


مكافأة كأس السوبر السعودي المصري

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر السعودي المصري على ملعب ستاد لوسيل في قطر "ملعب نهائي المونديال"، والذي يتسع لـ80 ألف مشجع وسيكون بكامل العدد خلال مواجهة الهلال ضد الزمالك في كأس سوبر لوسيل.


تقرر أن يحصل الفائز بكأس السوبر المصري السعودي "سوبر لوسيل" على جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار، في حين يحصل صاحب المركز الثاني في الكأس على مبلغ مليون دولار نظير مشاركته في اللقاء.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال والزمالك

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر

تقرر بشكل رسمي أن تقام مباراة كأس السوبر السعودي المصري بين الهلال والزمالك يوم الجمعة الموافق 9 لشهر سبتمبر المقبل، والتي يستضيفها الملعب بمناسبة التدشين، وقال الرئيس التنفيذي لكأس العالم في قطر أنه تم بيع 60 ألف تذكرة لمباراة سوبر الهلال ضد الزمالك، كما يحيي الحفل الفنان عمرو دياب.


تنطلق مباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر السعودي المصري "سوبر لوسيل" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس.


قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال والزمالك

تم نقل بشرى سارة للجمهور العربي بشأن القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر السعودي المصري سوبر لوسيل، والتي يمكنكم متابعتها من خلال قنوات الكأس القطرية مباشرة المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال قناة Al Kass 1 القطرية المفتوحة.


كما يمكنكم متابعة اللقاء أيضاً من خلال قناة بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الشرق الأوسط عبر قنوات beIN SPORTS الرياضية، كما يحرص موقعنا الدوري السعودي لايف على توفير النقل المباشر وبرز لقطات اللقاء والملخصات.


تردد قناة الكأس القطرية الأولى

عرب سات: 12418 H.

نايل سات: 11919 H.

سهيل سات: 11678.07 H.

اسيا سات: 3660 V.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والزمالك في سوبر لوسيل عبر قناة بي ان سبورتس المفتوحة  HD ويعلق عليها حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية والتي حددت الثنائي مدحت شلبي ليعلق من خلال القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة من خلال القناة الصوتية الثانية.


تردد اون تايم سبورت: 11861.

الاستقطاب: رأسي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-