قنوات SSC تزف بشرى سارة لعشاق الدوري السعودي بالوطن العربي


كشفت تقارير عن بشرى سارة لكل عشاق الدوري السعودي للمحترفين في الوطن العربي، تقدمها قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل البطولة، للموسم الكروي الجديد 2022- 2023.


وشهد الموسم الماضي حالة من الغضب لدى جماهير ومحبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الوطن العربي، بعدما قامت قنوات SSC بتشفير البطولة وبثها فقط على شاشاتها بقمر عرب سات داخل المملكة السعودية.


وجاء قرار القنوات الناقلة ليحرم الجماهير المتابعة للدوري السعودي في الوطن العربي وخاصة الجماهير المصرية والسورية والسودانية من متابعة البطولة، التي كانت تحظى بجماهيرية كبيرة وشعبية جارفة.


بشرى سارة لكل محبي الدوري السعودي :

وكشفت التقارير الصادرة اليوم الثلاثاء عن بعد البنود التي تم الاتفاق عليها بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وقنوات SSC الحاصلة على حقوق بث الدوري الحصرية للموسم الجديد 2022 – 2023.


وقالت صحيفة الرياضية: " يشمل العقد الجديد لقنوات SSC الرياضية اتساع الرقعة الجغرافية عن طريق بثها في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سيتمكن الجمهور في جميع البلدان العربية من متابعة الدوري للموسم الجديد".


وأضافت أن الاتفاق يتضمن أيضًا إعداد 5 برامج مختصة بالكرة السعودية، ونشرات إخبارية عبر القناة المفتوحة SSC ، نعرض لكم في السطور التالية تردد قناة SSC الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات في الوطن العرب.


ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التفاصيل حول طريقة البث في المنطقة العربية وكيفية الاشتراك والإعلان عن الترددات الجديدة التي سيتم استقبال القنوات عليها لمتابعة البطولة.


تردد قناة SSC الرياضية

على القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12523.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الرمز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

على القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الرمز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-