نادي سعودي يفاجئ كريستيانو رونالدو بهذا العرض الخيالي


حرص أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين على تقديم عرضًا خياليًا من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك ضمن خطة دعم صفوفه خلال الفترة المقبلة وأملا في حسم الصفقة التاريخية المرتقبة.


رونالدو على أبواب الرحيل عن مانشستر يونايتد:

وأصبح النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو على أبواب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يعيش اللاعب فترة من عدم الاستقرار والراحة بين جدران القلعة الحمراء.


وأكدت التقارير أن اللاعب يبحث عن عرض مناسب للرحيل خلال الفترة المقبلة، بسبب احتدام أزمته مع مدربه إيريك تين هاج الذي يستعد لخوض ولايته الأولى داخل قلعة أولد ترافورد.


كما أن عدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة، تسبب في زيادة رغبة اللاعب بالرحيل، حيث يأمل التواجد ضمن صفوف فريق يشارك بالبطولة للنسخة الجديدة.


عرض خيالي من النصر لضم كريستيانو:

وذكرت شبكة CBS SPORT في تقرير مفاجئ لها اليوم أن نادي النصر يرفض الاستسلام في فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بالرغم من رفض اللاعب عرضًا سابقًا للتواجد في المنطقة العربية.


وأكدت الصحيفة أن النصر قدم عرضًا بقيمة 300 مليون يورو، "ما يعادل مليار و130 مليون ريال" من أجل إقناع "الدون" بالتواجد في الدوري السعودي للمحترفين مع بعض المميزات الإضافية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-