صدمة لجماهير الأهلي بسبب بديل عمر السومة

الأهلي السعودي
تلقت جماهير النادي الأهلي خبر صادم خلال الساعات الأخيرة قبل بداية الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو"، وذلك بسبب بديل عمر السومة والذي تعاقد معه الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر وقادش والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


ورحل عمر السومة عن النادي الأهلي بشكل رسمي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط لفريق العربي القطري، وذلك حتى يعود الراقي لدوري المحترفين في الموسم الجديد، ونظراً له تعاقدت إدارة ماجد النفيعي مع النجم التونسي يوسف العبدلي ليسد خانة الهجوم في الموسم المقبل من دوري الدرجة الاولى.


وسرعان ما تظهر تلك الأزمة قبل بداية دوري الدرجة الاولى وبالتحديد قبل 13 يوم من منافسات دوري يلو، حيث يفتتح الراقي مباريات الموسم الجديد بلقاء فريق القيصومة في الجولة الأولى.


صدمة لجماهير الأهلي بسبب بديل السومة

يوسف العبدلي مهاجم الأهلي الجديد

وتلقت جماهير النادي الأهلي اليوم الخميس صدمة غير متوقعه بسبب تفكير إدارة الراقي في رحيل اللاعب التونسي الجديد الذي لم يلعب سوى مواجهتين وديتين مع الفريق حتى الآن، وصرورة البحث عن لاعب جديد في مركز قلب الهجوم يكون بديل عمر السومة في الموسم الجدي، فما السبب خلف تلك القصة ورغبتهم في رحيل اللاعب عن الفريق.


فتريد إدارة النادي الأهلي تسويق عقد التونسي يوسف العبدلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية وخروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم او 6 أشهر حتى يكتسب الامكانيات والخبرة للعب ضمن أندية الدوري السعودي، وليكون قادر على المساهمة في عودة الفريق لدوري المحترفين في الموسم الجديد.


ترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع لاعب جديد في مركز قلب الهجوم ليكون بديل لعمر السومة خاصة وأن العبدلي لا يشارك في مركز قلب الهجوم، ويلعب في مركز الجناح.


وترى إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي أن يوسف العبدلي لا يملك إمكانيات المهاجم ليكون قادر على المساهمة في عودة الفريق لدوري يلو، وهو ما يراه الجماهير أنه خبر غير سار بالمرة في ظل الظروف غير المستقرة التي يعاني منها الفريق، وضرورة العودة لمنافسات دوري المحترفين مع نهاية الموسم الحالي.


ملخص مباراة الأهلي والشحانية الودية 2-1


لمزيد من اخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-