موعد مباراة الفيحاء وضمك اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الفيحاء وضمك اليوم الخميس والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


وتنطلق اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر أغسطس الجاري أولى جولات دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين" لموسم 2022 – 2023.


موقف الفيحاء وضمك قبل المباراة

يدخل فريق الفيحاء مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة أملا في تقديم بداية قوية يرفع بها الروح المعنوية للاعبين في مستهل مشوار البطولة للظهور بشكل جيد في الجولات المقبلة.


وعلى الجانب الأخر يبحث فريق ضمك عن انطلاقة قوية في مستهل مشواره بالبطولة، حيث يضع الفريق عينه على النقاط الثلاثة، متسلحًا بعدد من النجوم المميزين على رأسهم المهاجم إيميليو زيلايا.


ما هو موعد مباراة الفيحاء وضمك اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الفيحاء ضد ضمك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ما هي القناة الناقلة لمباراة الفيحاء وضمك:

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الفيحاء ضد ضمك عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري هذا الموسم، حيث ستكون متوفرة بجودتي HD المشفرة و SD المفتوحة مجانًا على قمر عرب سات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-