مفاجأة غير متوقعة في مستقبل اللاعب عبد الرحمن غريب


كشف مصدر موثوق عن مفاجأة غير متوقعة في مستقبل اللاعب عبد الرحمن غريب نجم الأهلي، والذي ينوي الرحيل عن صفوف الراقي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويبحث عبد الرحمن غريب منذ هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" عن فرصة للرحيل عن صفوف الراقي والبحث عن فريق جديد للانضمام له لضمان تواجده بالدوري السعودي للمحترفين.


وشهد الأهلي حالة من التخبط الكبيرة بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، وذلك بعد رحيل كارلوس إدواردو وعودته للدوري البرازيلي، وكذلك رحيل النجم الدولي السوري عمر السومة للعربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


كما يبحث عدد من نجوم الأهلي عن فرصة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري وعلى رأسهم اللاعب المقدوني إليوسكي، والنجم الدولي السعودي عبد الرحمن غريب والمدافع دانكلير بيريرا.




مفاجأة في مستقبل عبد الرحمن غريب:

وكشف الصحفي الموثوق سيف السيف عن مفاجأة غير متوقعة اليوم بعدما أكد أن نادي النصر هو من سيوقع مع عبد الرحمن غريب وليس نادي الهلال، مثلما تردد في الأيام الأخيرة، حيث أن الزعيم يعاني من قرار الحرمان من التعاقدات.


وكان عبد الرحمن غريب قد أخبر إدارة الأهلي بعدم رغبته في اللعب بدوري يلو، والاستمرار بدوري المحترفين، خوفًا من فقدان مكانه بقائمة المنتخب السعودي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسمًا نهائيًا للصفقة، بعدما أكدت المصادر أن اللاعب وقع على عقد لمدة 4 مواسم مع العالمي، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-