فيديو.. أهداف مباراة الهلال والميريا 2-1

اهداف مباراة الهلال والميريا

نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار على منافسه فريق الميريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد بيريلي ببريتون، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.


واستطاع الهلال فرض سيطرة على فترات المباراة حتى خرج محققاً الانتصار في اول مبارياته الودية استعداداً للدوري السعودي للمحترفين، والذي ينطلق يوم الخميس الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري.


ملخص مباراة الهلال والميريا

ونجح اللاعب لوسيانو فييتو في تسجيل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، بوالتي كانت عد "دربكة" دفاعية في الأمتار الأخيرة للخصم خطفها الأرجنتنيني ليسجل الأول للزعيم، بيما نجح اللاعب سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني باللقاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، والذي جاء بعد استلامه لتمريرة والانطلاق من منتصف الملعب، ويراوغ مدافع الميريا وينجح في توسيع الفارق.


وقلل لاعب الميريا الفارق بتسجل الهدف الأول للفريق الإسباني عن طريق ركلة جزاء ترجيحية سجلها اللاعب في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، وقام المدير الفني الأرجنتيني بإدراء العديد من التغييرات على تشكيلة اللقاء لإعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في مثل تلك المباريات المهمة.


تشكيل الهلال أمام الميريا

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر  وعلى آل البليهي  وجانغ هيون سو وسعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار  بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو  وسالم  الدوسري وميشيل  ديلجادو.

في الهجوم: لوسيانو فييتو.


أهداف مباراة الهلال والميريا 2-1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-