فيديو.. أهداف القناص الجامايكي لويس جرابان لاعب الأهلي الجديد

أهداف لويس جرابان لاعب الأهلي الجديد

نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الجامايكي لويس جرابان لاعب فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي 2022-2023، وليكون رابع صفقات الفريق الأجنبية.


من هو الجامايكي لويس جرابان؟

تعاقد الأهلي مع الجامايكي لويس جرابان لمدة موسم واحد فقط مع أفضلية التجديد لموسم إضافي للمهاجم القناص صاجب الطول 1.83 سم والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر أيضاً بجانب مركزة الرئيسي كقلب هجوم.


لعب لويس جرابان لاعب الأهلي الجديد 542 مباراة خلال مسيرته في الملاعب، واستطاع صاحب الـ34 أن يسجل 168 هدف وقام بصناعة 41 هدف اخر لزملائه، ولعب النجم الجامايكي طوال مسيرته في الدوري الإنجليزي فقط خاصة وأنه من مواليد لندن بانجلترا لكنه يحمل الجنسية الجامايكية.

لويس جرابان لاعب الأهلي الجديد

لويس جرابان هو رابع صفقات الأهلي الاجنبية بعد التعاقد مع رينان ريبيرو في حراسة المرمى، وليساندرو الزوجاراي ويوسف العبدلي في خط الهجوم، واليوم الدعم الثالث في خط الهجوم، ورابع المحترفين الأجانب في الفريق استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.


لعب لويس جرابان طوال مسيرته مع 7 أندية إنجليزية، بدأها بفريق سندرلاند ثم انتقل بعد ذلك بين أندية ريدينج وكريستال بالاس ونوريتش سيتي وأستون فيلا وفريق بورنموث، وأخيرا مع نوتنجهام فورست.


أهداف لويس جرابان لاعب الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-