فيديو.. أهداف ومهارات محمد الصيعري لاعب الاتحاد الجديد

أهداف ومهارات محمد الصيعري لاعب الاتحاد الجديد

نجحت إدارة فريق نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في حسم التعاقد مع اللاعب محمد الصيعري لاعب فريق الفيصلي السابق، ليكون ضمن كتيبة العميد للموسم الجديد 2022-2023، ويبحث الجمهور عن أهداف ومهارات محمد الصيعري لاعب الاتحاد الجديد لأجل التعرف عليه وإمكانياته الفردية والجماعية.


تعاقد الاتحاد مع محمد الصيعري لاعب فريق الفيصلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، ليعود للنمور مرة أخرى بعدما رحل عن صفوف التايجرس في موسم 2015 بعد قضاء موسمين رفقة الفريق.


من هو محمد الصيعري لاعب الاتحاد الجديد؟

لعب محمد الصعيري للاتحاد من قبل بداية من موسم 2013 عندما تم تصعيده من فريق الشباب بالفئات السنية للفريق الأول للمحترفين، ولعب بعدها لأندية هجر والاتفاق والتعاون والحزم والوحدة والفيصلي، ثم يعود من جديد للاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي 2022.


محمد الصيعري هو خامس صفقات الاتحاد استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، نجحت إدارة أنمار الحائلي في التعاقد مع كل من أحمد شراحيلي وطارق حامد وهيلدر كوستا وزكريا هوساوي.


أهداف ومهارات محمد الصيعري لاعب الاتحاد الجديد

الفيديو السابق لكل ما قدمه محمد الصيعري في الموسم الماضي 2021-2022، والفيديو التالي لعدد كبير من أهداف اللاعب خلال مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين، وفي جميع محطات اللاعب داخل الملاعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-