فيديو.. أهداف ومهارات خيالية لـ زيد العنزي لاعب الأهلي الجديد

أهداف ومهارات زيد العنزي لاعب الأهلي الجديد

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة جديدة هي الرابعة للراقي في صراع الميركاتو الصيفي الحالي 2022، فقد نجحت الإدارة في حسم التعاقد مع اللاعب زيد العنزي لاعب فريق الباطن، وذلك لدعم صفوف الفريق في مهمة العودة من جديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


الأهلي يخطف الموهبة من الهلال

تعطلت مفاوضات انتقال اللاعب زيد العنزي لفريق الهلال في اللحظات الأخيرة، ليتم بعدها اللاعب الموهوب انتقاله لفريق الأهلي بشكل رسمي، وتم الاتفاق مع صاحب الـ18 عام على التوقيع لمدة 3 سنوات قادمة.


ومن المتوقع وصول اللاعب خلال ساعات قليلة من الآن لجدة برفقة والده للتوقيع على انتقاله للراقي، جدير بالذكر أن سبب فشل انتقال اللاعب لنادي الهلال هو عقوبة المنع من التسجيل رغم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل، وخروج الموهبة السعودية على سبيل الإعارة حتى انتهاء فترة العقوبة.


من هو زيد العنزي لاعب الأهلي

يتمتع اللاعب زيد العنزل بموهبة قوية للغاية ولدية من المهارات والإمكانيان ما يؤهلة لقيادة الفريق مستقبلاً، كما يتمتع اللاعب بإجادة لعب الكرات الثابتة بقوة والتي فيها سيكون خليفة للدولي السوري عمر السومة المنتقل للعربي القطري على سبيل الإعارة.


من المقرر أن يفتتح النادي الأهلي مبارياته في الدوري السعودية الدرجة الأولى "دوري يلو" يوم 22 من الشهر الجاري، على أن يخوض الراقي أولى مبارياته أمام فريق القيصومة، والمقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.


أهداف ومهارات زيد العنزي لاعب الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-