بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية بدوري يلو

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو

يحل النادي الأهلي ضيفاً اليوم على منافسة فريق الأخدود، التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023، ويريد الجمهور متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية بدوري يلو.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الأهلي والقيصومة 1-1 في دوري يلو


مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو

خرج الأهلي من لقاء الجولة الأولي بالتعادل أمام فريق القيصومة بهدف لكل فريق والتي جمعت الطرفين على ملعب الجوهرة المشعة، بينما فاز الأخدود على منافسة فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


ويبحث الجمهور عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر في الجولة الثانية بدوري يلو اليوم الثلاثاء، والتي تشهد غياب اللاعب محمد المجحد عن الراقي بعما حصل على بطاقة حمراء في لقاء الجولة الأولى بالدقيقية 68 من عمر اللقاء.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاخدود

في حراسة المرمى: ياسر المسيلم.

في خط الدفاع: علي مجرشي - عبد الباسط هندي -  فهد حمد - إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: عبدالله المقرن – فرانك كوم – محمد المجحد.

في خط الهجوم: سلمان المؤشر – يوسف العبدلي – هيثم عسيري.


رابط بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود 

يحصل المتابعين على رابط بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية بدوري يلو السعودي المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 9:40 مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.


ويتم نقل مباراة الأهلي والاخدود بدوري يلو عبر قنوات شركة السعودية الرياضية من خلال KSA Sports 3 HD مباشر، حيث سيكون المعلق عبدالله الزيد معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء المنقول لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حصرياً عبر البث المباشر وفيديو الأهداف والملخصات.


بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود بدوري يلو

اذا انقطع البث قم بعمل إعادة تحميل للصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-